اخر اخبار الكويت اليوم الحرس الوطني يدشن حساباته على «تويتر وانستغرام وتليغرام »

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشنت الرئاسة العامة للحرس الوطني الحسابات الرسمية للحرس الوطني على مواقع التواصل الاجتماعي ( تويتر «»@kng_kw، والانستغرام«»@kng_kw، والتليغرام «telegram.me/kng_kw»).

وقال مدير مديرية التوجيه المعنوي في الحرس الوطني المقدم الركن عبدالله صالح نزال، إن هذه الخطوة جاءت بتعليمات مباشرة من وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي، تطبيقا لوثيقة الأهداف الاستراتيجية 2020، التي تؤكد على ضرورة مواكبة الثورة التكنولوجية في جميع المجالات، ومنها الإعلام الإلكتروني الذي يعتمد بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أن هذه الحسابات ستكون منصة للتواصل والتفاعل بين الحرس الوطني والمجتمع الكويتي لنقل كل ما يخص الحرس الوطني من أنشطة وتمارين ومبادرات ومشاركات اجتماعية، بحيث تكون الحسابات مصدرا للخبر والمعلومة الصحيحة.

وأوضح أن مواقع التواصل باتت نافذة هامة بين المؤسسات والمجتمع بكل شرائحه، ومن هنا ستكون فرصة لتفعيل واجب المسؤولية الاجتماعية الذي يلقى أهمية كبيرة من الحرس الوطني، من خلال إطلاق المبادرات والتفاعل مع المجتمع، كاشفا أن حسابات الحرس الوطني على «تويتر» و«الانستغرام» و«التليغرام» ستتضمن رسائل مجتمعية إرشادية وتوعية ومضامين تكرس القيم التنموية في المجتمع.

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم الحرس الوطني يدشن حساباته على «تويتر وانستغرام وتليغرام » - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق