اخر اخبار الكويت اليوم فواز الأمير: دورنا في إدارة الجمعية لا يقتصر على المساهمين فقط بل نسعى لخدمة الوطن من اي موقع

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اكد عضو جمعية الجهراء التعاونية ورئيس اللجنة الإجتماعية فواز عثمان الامير ان الإدارة أعطت تعليماتها للموظفين والعمال وكذلك الاعضاء بالمشاركة في حملة تنظيف بر الخويسات ضمن حملة الكويت خضراء، لافتا إلى ان الإدارة حريصة كل الحرص على ان تكون بلادنا نظيفة وخضراء.

وقال الامير في تصريح صحافي اننا سنقوم في حملة تنظيف بر الخويسات يوم الخميس القادم حتى نوصل رسالة جلية للجميع بأن دورنا في ادارة جمعية الجهراء لا يقتصر على خدمة المساهمين فقط بل يصب في مصلحة الوطن وخدمته من اي موقع، مشيرا إلى اننا وافقنا على الفور بالمشاركة حينما تلقينا الطلب من قبل حملة الكويت واحة خضراء.

واضاف الامير ان على الجميع مسئولية بأن تكون بلادنا خضراء ونظيفة من خلال المحافظة على البيئة بعدم رمي المخلفات والأنقاض حتى لا نشوه المنظر الحضاري لبلادنا الغالية، داعيا الجميع للحضور والمشاركة يوم الخميس القادم من اجل ان تبقى بلادنا خضراء ونظيفة.

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم فواز الأمير: دورنا في إدارة الجمعية لا يقتصر على المساهمين فقط بل نسعى لخدمة الوطن من اي موقع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق