اخر اخبار الكويت اليوم مشعل العيار: أتقدم باسمي وباسم عوائل الجهراء بالشكر لصاحب السمو على هذه المكرمة الاميرية غير المستغربة

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب مختار منطقة الجهراء والمنسق العام لعوائل الجهراء مشعل مبارك العيار عن شكره وتقديره لحضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الحابر الصباح حفظه الله ورعاه على المكرمة الأميرية السامية التي تفضل بها على اهالي الجهراء من خلال بناء صالة الشيخ احمد صباح الاحمد الصباح للافراح ، مشيرا الى انها مكرمة غالية من والد وقائد غالي يشعر بأبنائه ويعرف مالذي يحتاجونه.

واضاف العيار في تصريح صحافي ان صالة الافراح من شأنها ان تخدم أهالي الجهراء وتحد من الازدحامات الشديدة على الصالات الاخرى في المحافظة مؤكدا ان افتتاحها قد ادخل الفرح والسرور في قلوب اهل الجهراء ، لا فتا انها ليست بغريبة على سموه الكريم.

وتابع: ان افتتاح صالة الافراح كان معد إعداد جيدا من حيث الترتيب والتنظيم والمشاركين مما زاد الافتتاح روعة وجمالا ، مبينا ان ردود الافعال والانطباعات الجهراوية في غاية الفرح والسرور.

وختم العيار تصريحه بالتقدم بالشكر والعرفان باسمه وباسم عوائل الجهراء الى مقام حضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله على هذه المكرمة الاميرية الغير مستغربه على قائد الإنسانية ووالد الجميع ، داعيا الله عز وجل ان يحفظ سموه وان يطيل في عمره وان يجعله ذخرا وسندا للكويت وأهلها.

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم مشعل العيار: أتقدم باسمي وباسم عوائل الجهراء بالشكر لصاحب السمو على هذه المكرمة الاميرية غير المستغربة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق