اخبار المغرب اليوم حافلات "ألزا" تحصد أرواح مواطني مدينة مراكش الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في مشهد درامي مثير لفظ شاب عشريني أنفسه ليلة أمس الاثنين 7 مارس 2016 بمدينة مراكش بعد تعرضه لعملية دهس من قبل حافلة تابعة لشركة "ألزا" للنقل الحضري المفوض لها تدبير مرفق النقل الحضري بمراكش، حيث أردته قتيلا فور طحنه بعجلات الحافلة.
وذكر شهود عيان أن الشاب كان على متن دراجة نارية بنفوذ مقاطعة المنارة في طريقه إلى وجهته، وعلى حين غرة خطفت منه شركة"ألزا" الاسبانية حياته بطريقة بشعة بعد أن دهسته إحدى حافلاتها وطحن أضلعه بين عجلاتها على مستوى الطريق المداري الرابط بين أحياء المسيرة ولمحاميد.

المأساة خلفت استياءا واسعا لدى ساكنة مراكش التي تهان في عقر دارها من طرف شركة فضائحها أزكمت الأنوف والتي تنمي لبلد أفتك مناطق الشمال بالغازات السامة والقنابل العصبية والتي لا تزال آثارها بادية على سكان الاقاليم الشمالية إلى يومنا هذا من خلال بروز أمراض سرطانية أثبتت التحاليل العلمية أن لها علاقة ببقايا الغازات السامة بمناطق الشمال.

وكشفت مصادر متطابقة أنه بناء على تعليمات النيابة العامة، أشرف رجال الأمن على نقل جثة القتيل إلى مستودع الأموات، وفتح تحقيق دقيق حول ملابسات الحادثة التي بقي لغزها غامضا.

إلى ذلك استنكر العشرات من المواطنين الذين تجمهروا في مكان وقوع الحادث أعمال القتل التي تمارسه حافلات "ألزا" في حق المواطنين مستدلين في ذلك بعدد الحوادث الدامية التي تقترفها هذه الحافلات والنظرة الاسترخاصية التي يرى بها المسؤول الاسباني المواطن المراكشي بصفة خاصة والمغربي بصفة عامة، إذ لم ينقض بعد شهر على دهس مواطنة أخرى صدمتها حافلة تابعة لذات الشركة.

الخبر | اخبار المغرب اليوم حافلات "ألزا" تحصد أرواح مواطني مدينة مراكش الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق