عاجل

اخبار المغرب اليوم الرأس الأخضر جاهزة لاستقبال أسود الأطلس في أحسن الظروف الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدم المسؤول الإداري للمنتخب الوطني إدريس لكحل، للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تقريرا مفصلا حول الاجتماعات التي عقدها مع مسؤولي اتحاد الرأس الأخضر لكرة القدم بخصوص الترتيبات التنظيمية واللوجيستيكية المتعلقة بالمباراة التي ستجمع بين منتخب الرأس الأخضر والنخبة الوطنية، والمزمع إقامتها يوم السبت 26 مارس 2016 بالعاصمة ابراياب لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة السادسة من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2017 بالغابون. وركزت الاجتماعات التي عقدها الطرفان على تسهيل مأمورية البعثة المغربية التي ستحل بالعاصمة ابراياب يوم الخميس 24 مارس 2016 انطلاقا من مطار االمنارةب بمدينة مراكش، على أن تكون العودة مباشرة بعد نهاية المباراة على مثن طائرة خاصة وضعتها شركة الخطوط الملكية المغربية تحت تصرف المنتخب الوطني الأول في رحلته ذهابا وإيابا بثمن تفضيلي.
وأكد لكحل في تقريره أنه تم الوقوف على الإجراءات القانونية المتعلقة بحصول البعثة المغربية الرسمية على تأشيرة الدخول للرأس الأخضر ، وكذا اتخاذ جميع الاحتياطات لضمان التنقل الداخلي للوفد المغربي في أحسن الظروف.
وسيقيم المنتخب الوطني بفندق ابيستاناب بالعاصمة ابراياب حيث يبعد عن مطار نيلسون مانديلا الدولي ب 10 دقائق، وعن الملعب الوطني الذي سيحتضن اللقاء ب 15 دقيقة وهو ملعب ذو عشب اصطناعي.

الخبر | اخبار المغرب اليوم الرأس الأخضر جاهزة لاستقبال أسود الأطلس في أحسن الظروف الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق