اخبار المغرب اليوم أبي الجعد: الأشخاص بدون مأوى ينتظرون احداث مركز للاستقبال الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عرفت مدينة أبي الجعد بإقليم خريبكة خلال النصف الأول الجاري وكباقي العديد من مناطق المغرب موجة من الصقيع والبرد القارس، ولضمان مواجهة هذه الموجة خاصة بالنسبة للأشخاص بدون مأوى وعدد من المشردين بالمدينة، قامت السلطات المحلية والأمنية ومصلحة الوقاية المدنية بالمدينة وبتنسيق مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بحملة واسعة عبر تنظيم دوريات لجمع الأشخاص بدون مأوى وعدد من المشردين بالمدينة وضواحيها بمستشفى المنطقة محمد السادس بالمدينة، حيث تمت المعاينة الأولية للحالة الصحية لعدد منهم. وأكدت بعض المصادر أن هذه العملية استمرت طيلة أيام الصقيع، الأمر الذي يحتم التفكير سريعا من أجل إيجاد حل عاجل ودائم لفائدة هذه الشريحة من المواطنين بمدينة أبي الجعد.
إن واقع الحال يقتضي مبادرة الجهات المسؤولة إلى التعجيل بإخراج مشروع بناء مركز لإنهاء مشكلة الأشخاص بدون مأوى والعجزة والمشردين إلى حيز الوجود.

الخبر | اخبار المغرب اليوم أبي الجعد: الأشخاص بدون مأوى ينتظرون احداث مركز للاستقبال الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق