اخبار المغرب اليوم أربعة شهداء فلسطينيين بينهم سيدة برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الثلاثاء الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استشهد، يوم الثلاثاء، أربعة فلسطينيين بينهم سيدة، برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في القدس و"تل أبيب" ويافا وفق حصيلة نشرتها وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا". وأوضح المصدر الفلسطيني أن من بين الشهداء، الشاب بشار محمد مصالحة (22 عاما) الذي استشهد مساء اليوم في مدينة يافا، برصاص شرطة الاحتلال التي قالت إنه نفذ عملية طعن أسفرت عن قتيل و11 مصابا بجروح متفاوتة .
كما استشهد شاب برصاص قوات الاحتلال، في شارع صلاح الدين بالقدس حيث زعمت سلطات الاحتلال أنه قام بإطلاق نار أسفر عن إصابة عنصرين من شرطة الاحتلال .
وحسب وكالة الأنباء الفلسطينية فإن شابا ثالثا "مجهول الهوية" استشهد أيضا برصاص شرطة الاحتلال في "بيتح تكفا" شرق "تل أبيب"، حيث زعمت سلطات الاحتلال أن الشهيد قام بطعن مستوطن إسرائيلي.
وفي وقت سابق اليوم استشهدت سيدة مقدسية أطلق عليها النار جنود الاحتلال الإسرائيلي في المدينة القديمة بالقدس المحتلة .
ووفق بيان لشرطة الاحتلال الإسرائيلي فإن الأمر يتعلق بالمقدسية فدوى محمد أبو طير (51 عاما) من سكان قرية "أم طوبا" جنوب القدس المحتلة، وهي أم لخمسة أولاد وجدة لعشرة أحفاد.
وقد زعمت قوات الاحتلال أن الشهيدة حاولت طعن أحد جنودها غير أن شهود عيان أكدوا أن الشهيدة أبو طير لم تكن تحمل سكينا وإنما أطلق جندي النار عليها لأنها لم تتوقف انصياعا لأوامره.
ونقلت " وفا" عن شهود العيان أن السيدة أبو طير تلقت رصاصة نافذة في عينها ورصاصات أخرى في القسم العلوي من جسدها، وبقيت تنزف على الأرض أكثر من نصف ساعة قبل أن يعلن عن استشهادها.
شارك هذا الموضوع:
* انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)
* اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)
* اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)
* اضغط للمشاركة على Google+ (فتح في نافذة جديدة)
*

الخبر | اخبار المغرب اليوم أربعة شهداء فلسطينيين بينهم سيدة برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الثلاثاء الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق