عاجل

اخبار المغرب اليوم جماهير اتحاد طنجة تطالب بمباراة ودية مع منتخب فلسطين الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب عدد من مناصري فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، إدارة النادي، بتدبير مباراة ودية تجمع فرسان البوغاز بالمنتخب الوطني الفلسطيني، المتواجد بالمغرب في إطار معسكر إعدادي لإقصائيات قارة أسيا المؤهلة لكأس العالم. وناشد المشجعون، عبر منشورات على موقع التواصل الإجتماعي، المكتب المسيير لفريق إتحاد طنجة برئاسة عبد الحميد أبرشان، إستغلال إجراء المنتخب الفلسطيني لمعسكر تدريبي بمدينة الرباط في الفترة الممتدة من 04 الى 14 مارس الجاري بمناسبة استعداداته للإقصائيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 و كأس اسيا 2019، من أجل تنظيم لقاء يجمع بينه وبين نادي الإتحاد الطنجي.
وأكد المشجعون أن هذه المبادرة ستكون جد إيجابية ومناسبة، خصوصا وان الفريق سيكون في فترة راحة وتوقف خلال الأسبوع المقبل، وذلك بعد قرار لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم المتعلق بتأجيل المباريات التي يكون فيها احد الأطراف مشاركا في منافسات دولية، حيث أن خصم الإتحاد المقبل أولمبيك خريبكة ملزم بالمشاركة في تصفيات كأس العصبة الإفريقية، وبالتالي فقد تم تأجيل اللقاء بشكل تلقائي.
وأضاف المناصرون، أن العشق الذي يكنه الشعب المغربي لأشقاءهم الفلسطينيين سيتجلى من خلال عدد الجماهير التي من المتوقع حضورها في حالة تم ترتيب لقاء من هذا النوع، خصوصا وأن الشعبين تجمعهما علاقات مشتركة وقضية واحدة.
وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الفلسطيني سيقوم خلال هذا المعسكر، الذي يأتي بدعوة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمجموعة من اللقاءات الودية حيث سيستغل توقف بعض الاندية عن اجراء مقابلاتها ضمن البطولة الاحترافية لمواجهتها وديا، من أجل الوقوف على جاهزية 24 لاعب من أعضاء البعثة للمنافسات المقبلة.

الخبر | اخبار المغرب اليوم جماهير اتحاد طنجة تطالب بمباراة ودية مع منتخب فلسطين الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق