اخبار المغرب اليوم جوق المرحوم أحمد التازي لبزور بمهرجان الموسيقى الأندلسية بفاس الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

متابعة - تازاسيتي
بمناسبة المهرجان الوطني الحادي والعشرين للموسيقى الأندلسية المغربية الذي تحتضنه مدينة فاس ما بين 5 و 12 مارس الجاري، يشارك جوق المرحوم الحاج أحمد التازي لبزور برآسة الأستاذ عز الدين لحرش في إحياء ليلة بطبوع الموسيقى الأندلسية ومقاماتها وذلك مساء الثلاثاء 8 مارس بالقاعة الكبرى لفاس المدينة (البطحاء).

ويروم المهرجان الوطني للموسيقى الأندلسية الذي تنظمه الجماعة الحضرية لفاس تحت شعار "الموسيقى الأندلسية المغربية تراث عربي أصيل" رعاية التراث المغربي والاحتفاء بحفظته وتوفير ظروف تداوله وتدارسه وتعميم إشعاعه في الداخل والخارج.
ويشارك في هذا الحدث الثقافي والفني الذي أضحى موعدا سنويا للاحتفاء بهذا التعبير الفني وصيانته وضمان استمراريته 10 أجواق متخصصة في موسيقى الآلة تمثل مدارس هذا الفن المتواجدة في مختلف المدن المغربية أحدثها جوق المرحوم الحاج أحمد التازي لبزور الذي حجز مكانا بمنصات المهرجان الوطنية رغم حداثة عهده لذيع صيته.

الخبر | اخبار المغرب اليوم جوق المرحوم أحمد التازي لبزور بمهرجان الموسيقى الأندلسية بفاس الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق