اخبار المغرب اليوم طنجة يعمق جراح الجيش الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعوات النساء المجانية بيعت في السوق السوداء بمائة درهم عمق اتحاد طنجة لكرة القدم جراح ضيفه الجيش الملكي وألحق به رابع هزيمة على التوالي بهدف لصفر ضمن الدورة 19 من بطولة القسم الأول
وانهزم الفريق العسكري في ملعبه أمام الوداد بهدفين لصفر وحسنية أكادير بأربعة أهداف مقابل واحد، وخارجه أمام أولمبيك آسفي بهدفين لواحد.
وأحرز هدف اتحاد طنجة يوسف سكور في الدقيقة السبعين، ليمنح فريقه الفوز الأول في مرحلة الإياب.
وأحيى هذا الفوز الآمال مجددا لاتحاد طنجة في المنافسة على اللقب، كما تجلى في مستودع الملابس من خلال احتفالات اللاعبين والطاقم التقني والإداري، فيما خيم الحزن على مستودع ملابس الفريق العسكري بفعل الوضعية الصعبة التي أصبح عليها.
وتألق في المباراة جمهور اتحاد طنجة من خلال الإقبال الكبير، إذ فاق عدد المشجعين خلال هذه المباراة 38 ألف متفرج، ضمنهم العنصر النسوي الذي استفاد من ألف دعوة خصصها المكتب المسير لاتحاد طنجة، لمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف ثامن مارس من كل عام.
وعجزت مجموعة من النساء عن الحصول على الدعوات بعد توجههن إلى مركز الفريق بالزياتن بناء على بلاغ من المكتب المسير بدعوى نفاد هذه الدعوات، لكن مصادر متطابقة عبرت عن استيائها من ظهور الدعوات المحمولة الخاصة بالنساء تباع في السوق السوداء بمائة درهم ساعات قبل انطلاق المباراة.
ورسم جمهور اتحاد طنجة لوحات جميلة، سيما لحظة إشعال أضواء الهواتف في جنبات الملعب الكبير بطنجة.
وقاد المباراة الحكم الداكي الرداد بمساعدة هشام الخيالي وعبد الكريم معاش من عصبة عبدة دكالة، وأخرج البطاقة الصفراء في سبع مناسبات، أربع ليوسف سكور وعبد العالي العبوبي وبدر كشاني وأليكس موندمو من اتحاد طنجة، وثلاث للمهدي النغمي وسعيد فتاح وإلياس حداد من الجيش الملكي.
وسيكون اتحاد طنجة في راحة خلال الدورة 20، بسبب مشاركة مضيفه، أولمبيك خريبكة في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

الخبر | اخبار المغرب اليوم طنجة يعمق جراح الجيش الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق