اخبار المغرب اليوم " فضيحة.. رونار يستدعي لاعبا صغير السن وبدون فريق الخميس 10-3-2016"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في فضيحة تقنية من العيار الثقيل، حملت لائحة المنتخب المغربي التي أعلن عنها الناخب الوطني الجديد الفرنسي، هيرفي رونار، لمواجهة منتخب الرأس الأخضر، اسم اللاعب حمزة منديل المحترف بنادي ليل الفرنسي، مع العلم أنه لا يلعب لا بالفريق الأول ولا حتى الرديف لنادي الشمال الفرنسي. حمزة منديل الصغير السن، يلعب فقط "بأكاديمية ليل، بعدما انتقل إليها قبل بضعة أشهر، قادما من أكاديمية محمد السادس التي يشرف عليها ناصر لاركيط.
ويجمع متتبعون للشأن الكروي بالمغرب، على أن استدعاء اللاعب حمزة منديل تم بإيعاز من ناصر لاركيط حتى يغطي على فشله ويعطي الانطباع على نجاح أكاديمية محمد السادس التي يشرف عليها.
ويرى المتتبعون أن ضم رونار للاعب حمزة منديل، فيه مجاملة لناصر لاركيت لأسباب يعرفها رونار جيدا.
والغريب أن رونار أدلى بتصريح لوسائل الإعلام الوطنية، أكد فيه أنه لن ينادي إلا على اللاعب الجاهز الذي يلعب رسميا في تشكيلة ناديه، مما يجعل من ضم اللاعب حمزة منديل للائحة الأولة للمنتخب أمرا فيه شبهة.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " فضيحة.. رونار يستدعي لاعبا صغير السن وبدون فريق الخميس 10-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق