اخبار المغرب اليوم " " الاستقلال " و " البيجيدي " يتمسكان بعتبة 6 في المائة الخميس 10-3-2016"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

افادت مصادر متطابقة ان حزبا الاستقلال و العدالة والتنمية اطلعا وزيري الداخلية محمد حصاد والعدل والحريات المصطفى الرميد تمسكهما بالابقاء على العتبة الانتخابية في نسبة 6 في المائة .
وقالت ذات المصادر ان " البيجيدي " و " الاستقلال " اعتبرا خفض العتبة امرا سيؤدي الى بلقنة المشهد السياسي وعدم افراز حكومة قوية وجاء ذلك في اللقاء، الذي جمع أمس، الأربعاء 09 مارس الجاري الوزيرين بممثلي الاحزاب السياسية .

وحول لائحة الشباب قالت نفس المصادر ان بعض ممثلي الأحزاب دافع على بقائها فيم حين دافع آخرون على حذفها، فيما ذهبت بعض الاصوات، وفق المصادر عينها، إلى المطالبة بلائحة مشتركة بين النساء والشباب .

يذكر ان حزب التجمع الوطني للاحرار قاطع لقاء ممثلي الاحزاب السياسية مع وزيري الداخلية والعدل احتجاجاعلى الاحكام القضائية التي صدرت ضد قياديين منه مؤخرا .

الخبر | اخبار المغرب اليوم " " الاستقلال " و " البيجيدي " يتمسكان بعتبة 6 في المائة الخميس 10-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق