اخبار المغرب اليوم " بلان: صعود سان جيرمان كان أسهل مما توقعنا الخميس 10-3-2016"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثنى لوران بلان، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي اليوم على أداء لاعبيه أمام تشيلسي الإنجليزي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، في المباراة التي انتهت بفوز (بي اس جي) بهدفين لواحد، مشيراً إلى أن الأمسية كانت "أسهل" مما كانوا يتوقعونه. وقال بلان، في مؤتمر صحفي عقب حسم التأهل إلى ربع النهائي بنتيجة 4-2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، "بعد اللقاءات التي تفوز بها يكون من الأسهل تكوين صورة أكثر ايجابية. تشيلسي فريق كبير، وكنا نتوقع مباراة معقدة، ولكن أعتقد أننا قمنا بعمل جيد للغاية. سيطرنا على المباراة منذ البداية، وهذا ساعدنا على أن تكون الأمسية أسهل مما كنا نتوقع".
وكرر الفريق الفرنسي سيناريو العام الماضي وتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال على حساب (البلوز).
وامتدح بلان أداء الأرجنتيني أنخل دي ماريا قائلا "انه لاعب ذكي للغاية، يتمتع بالفنيات ورؤية رائعة للملعب. في هذه المباريات لابد من الفوز في معركة وسط الملعب، وأعتقد أن دي ماريا قام بعمل جيد للغاية. الحقيقة، الفريق بأكمله قام بعمل جيد وبذل قصارى جهده".
كما تحدث عن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الفريق الذي صنع الهدف الأول وسجل الثاني.
وأوضح "زلاتان لاعب يتمتع بالكثير من المميزات الهامة للغاية بالنسبة لهذا الفريق، نظرا لأنه يحرك المدافعين، ويرى الأمور بصورة سريعة للغاية. انه هام للغاية بالنسبة لنا".
وأضاف "لقد قدم مباراة كبيرة، كالكثير من زملائه. هذا النوع من الأهداف الحاسمة سيساعده، وكل هذا يصب في صالح النادي".

الخبر | اخبار المغرب اليوم " بلان: صعود سان جيرمان كان أسهل مما توقعنا الخميس 10-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق