اخبار المغرب اليوم " "البام" يدعو لعقد دورة استثنائية للبرلمان بغرفتيه لنقاش تطورات قضية الصحراء الخميس 10-3-2016"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

10 مارس, 2016 - 01:38:00
دعا المكتب السياسي لحزب "الأصالة والمعاصرة"، البرلمان بغرفتيه لعقد دورة استثنائية لمناقشة التطورات السياسية الأخيرة، بعد ما وصفه بالتصريحات غير الملائمة للأمين العام للأمم المتحدة، باني كي مون، حيال قضية الصحراء.
وجاء في بيان للمكتب السياسي للحزب، انه في سياق التطورات الأخيرة لعلاقة المغرب بالاتحاد الأوربي وكذا مستجدات الأقاليم الجنوبية، قد أعلن الحزب عن تشكيل لجنة لمتابعة هذا الموضوع واقتراح خطة عمل مستعجلة بالتنسيق مع الأحزاب الوطنية الديمقراطية، مؤكدا "على ضرورة الاستمرار في تفعيل ديبلوماسية الحزب التي حققت العديد من المكتسبات في الفترة الأخيرة"، وذلك وفق مضمون المنشور ذاته.
وخلال ذات الاجتماع، أحاط الياس العماري، الأمين العام للبام، أعضاء المكتب السياسي بآخر التطورات المتعلقة بالتحضير للانتخابات التشريعية وموقف الحزب بشأن العديد من القضايا المرتبطة بالاستحقاقات المقبلة والتي ستكون موضوع مذكرة سيعلن عنها "البام"، في الأيام المقبلة، حسب ما جاء به البيان ذاته.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " "البام" يدعو لعقد دورة استثنائية للبرلمان بغرفتيه لنقاش تطورات قضية الصحراء الخميس 10-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق