اخبار المغرب اليوم " بالصور..الثانوية الاعدادية عبد الله الشفشاوني سيدي بيبي تحتفل باليوم العالمي للمرأة الخميس 10-3-2016"

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحت شعار"إنما النساء شقائق الرجال، ما أكرمهن إلا كريم، وما أهانهن إلا لئيم". حديث شريف ، وبتنسيق مع جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ والتلميذات، نظمت الثانوية الاعدادية عبد الله الشفشاوني سيدي بيبي حفلا تكريميا تخليدا لليوم العالمي للمرأة الذي يصادف يوم 08 مارس من كل سنة وذلك يوم الثلاثاء 08 مارس 2016 ، بحضور السيد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني اشتوكة آيت باها، ورئيس جماعة سيدي بيبي والسلطات المحلية ومجموعة من الشركاء والفاعلين والأمهات والاباء.
وقد تضمن الحفل فقرات متميزة ومتنوعة شملت آيات بينات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني ، وكلمة المؤسسة بالمناسبة، وكلمة القتها الدكتورة ثريا دراعو عضو المجلس العلمي المحلي ، ومسرحيات واغاني واعمال فنية وادبية متنوعة تستهدف توعية التلاميذ بدور المرأة في جميع المجالات التنموية. كما تم تنظيم معرض في الموضوع لرسوما ت التلاميذ.
وتميز هذا الحفل بتوزيع جوائز قيمة على مجموعة من الامهات تم اختيارهن بالقرعة، وتكريم مجموعة من الفاعلات والفاعلين في الحقل التربوي ، كما تم استغلال هده المناسبة لتشجيع التلميذات والتلاميذ المتميزين في التحصيل الدراسي شاكرين دور الام في تحقيق هده النتائج .
كما القى السيد المدير الاقليمي كلمة بالمناسبة حث فيها على ضرورة العناية بالدور النسائي باعتباره رافعة أساسية للتنمية والتربية ومن خلال هدا الحفل هنأ كل نساء التعليم بالإقليم كما نوه باطر المؤسسة وتلامذتها وجمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ على هذه المبادرة الطيبة وحث الجميع على المزيد من التألق .

الخبر | اخبار المغرب اليوم " بالصور..الثانوية الاعدادية عبد الله الشفشاوني سيدي بيبي تحتفل باليوم العالمي للمرأة الخميس 10-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق