اخبار المغرب اليوم " تيكسيرا يكشف سبب فشل انتقاله إلى ليفربول الخميس 10-3-2016"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصبح النجم البرازيلي أليكس تيكسيرا، أحدث المنضمين للدوري الصيني، حيث أعلن نادي جيناغسو الصيني ضم اللاعب من صفوف فريقه السابق شاختار الأوكراني مقابل 50 مليون يورو، وفقا لما ذكرته الصحف. وعلى الرغم من أن اللاعب أكد في أكثر من مرة أنه يود الانتقال إلى الدوري الإنجليزي في ظل اهتمام أندية ليفربول وتشيلسي به، إلا أنه في النهاية رحل إلى الصين، ليرافق اللاعب السابق لتشيلسي رامريز.
وفسر تيكسيرا سبب انتقاله إلى النادي الصيني، في تصريح للموقع الرسمي لنادي شاختار، قائلًا: "الجميع يعرف أن رغبتي كانت دائمًا هي البقاء في أوروبا والانتقال لأحد الأندية الإنجليزية، ولكن للأسف جميع العروض المقدمة منهم كانت ضعيفة".
ومن الجدير بالذكر أن نادي ليفربول قدم ثلاثة عروض للنادي الأوكراني، ووفقًا لما ذكرته الصحف الإنجليزية عامة فإن عرض ليفربول وصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني، إلا أن النادي الأوكراني رفض كل العروض المقدمة.
ويأمل تيكسيرا 26 عامًا، أن يكون انتقاله إلى الدوري الصيني طريقه من أجل اللعب في منتخب "السامبا" تحت قيادة المدرب دونجا.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " تيكسيرا يكشف سبب فشل انتقاله إلى ليفربول الخميس 10-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق