اخبار المغرب اليوم " البرلمان المغربي يعقد اجتماعا طارئا للرد على تصريحات "بان كيمون" الخميس 10-3-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

من المرتقب أن يعقد مجلس النواب يوم غد الجمعة، اجتماعا طارئا ومشتركا بين لجنتي الخارجية بمجلس النواب ومجلس المستشارين لمناقشة مستجدات الزيارة الأخيرة التي قام بها الأمين العام للأمم المتحدة. وستتداول اللجنتين سالفتي الذكر، تطور القضية الترابية للمملكة على خلفية التصريحات الأخيرة للأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، والتي يتوقع أن تشكل لحظة جديدة في مسار قضية الصحراء.
وأوضح بلاغ صادر عن مجلس النواب أن هذا اللقاء، الذي سيعقد طبقا لأحكام الفقرة الأخيرة من الفصل 68 من الدستور، جاء لتدارس مستجدات القضية الوطنية على ضوء الزيارة الأخيرة التي قام بها الأمين العام للأمم المتحدة لمخيمات تيندوف، والمنطقة المغاربية وبعض الدول الإفريقية.
وكانت الحكومة المغربية قد عبرت عن "احتجاجها القوي" على تصريحات الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، حيال نزاع الصحراء .
وكان بان كيمون قد تخلى عن إلى مخيمات تندوف لجبهة "بوليساريو" الانفصالية، في جنوب غرب الجزائر، ومن حياده وموضوعيته" من خلال "مجريات زيارته" الرسمية خلال "مضمون تصريحاته .

الخبر | اخبار المغرب اليوم " البرلمان المغربي يعقد اجتماعا طارئا للرد على تصريحات "بان كيمون" الخميس 10-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق