عاجل

اخبار المغرب اليوم " الوداد أفضل ناد مغربي متفوقا على غريمه الرجاء الخميس 10-3-2016"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفوق فريق الوداد البيضاوي، على غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي، في تصنيف أفضل فريق مغربي، حيث اختار الموقع العالمي "فوتبال داتاباز" المتخصص في التصنيفات الفريق الأحمر، أفضل فريق في المغرب، وذلك خلال التصنيف الأخير الذي أصدره الموقع في هذا الشهر. واحتل بطل الدوري المغربي، صدارة الأندية المغربية، حيث جاء أولا متبوعا بالفريق الرجاء، وذلك على جميع التصنيفات سواء في المغرب، أو القارة الإفريقية، حيث جاء الوداد في المركز السادس عشر على المستوى القاري برصيد 1495 نقطة، تم الرجاء، الذي حل في المركز الثامن عشر برصيد 1483 نقطة.
وفي التصنيف العالم أيضا، تمكن الوداد من تصدر التصنيف، حيث تفوق الWAC على الرجاء مرة أخرى، وذلك بعد أن احتل المركز 275، في حين جاء فريق الرجاء في المركز 311، فيما تراجع المغرب التطواني، كثيرا إلى الخلف، حيث أصبح يحتل المركز 470.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " الوداد أفضل ناد مغربي متفوقا على غريمه الرجاء الخميس 10-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق