اخبار المغرب اليوم " +صور: أكثر من 20 هزة أرضية تضرب الناظور و الريف ليلة و صباح السبت اقواها ب 3.7 درجة السبت 12-3-2016"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لا تزال الارض لا تتوقف عن الاهتزاز تحت منطقة الناظور و الريفن و لا تزال الهزات الخفيفة و المتوسطة تضرب بحر البوران قبالة سواحل المنطقة بعد الهزة القوية فجر امس الجمعة. و هكذا سجل المعهد الاسباني لرصد الزلازل اكثر من 20 هزة طيلة ليلة و صباح اليوم السبت 12 مارس و كان قوة اشدها 3.7 درجة على سلم ريشتر و سجلت على الساعة التاسعة صباحا.
هذا و يذكر ان الهزات الارضية لم تتوقف منذ الضربة القوية 25 يناير الماضي و التي وصلت شدتها 6.4 درجات على سلم ريشتر، و هي المرة الاولى التي يعيش فيها الريفيون مجتمعين على ايقاع الهزات القوية المتواصلة لأكثر من شهر و نصف، بعدما كانت الحسيمة الاكثر تعرضا لها في السنوات السابقة خاصة اثر زلزال 2004.
الصور تسجل عدد الهزات بالمنطقة ليلة و صباح اليوم السبت

الخبر | اخبار المغرب اليوم " +صور: أكثر من 20 هزة أرضية تضرب الناظور و الريف ليلة و صباح السبت اقواها ب 3.7 درجة السبت 12-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق