اخبار المغرب اليوم " "العدالة والتنمية"، يدعو الشعب المغربي للتظاهر غدا عقب "الخرجة الشاردة لبان كي مون" السبت 12-3-2016"

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

12 مارس, 2016 - 03:03:00
دعت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، بعد استعراضها لمستجدات القضية الوطنية، وخاصة بعد ما أسمته "الخرجة الشاردة" للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون ، جميع مناظليها ومتعاطفيها وجميع المواطنين على المشاركة المكثفة في المسيرة الوطنية التي ستنظم يوم غد الأحد 13 مارس 2016 بمدينة الرباط.
واستنكرت الأمانة العامة لحزب "المصباح"، حسب بلاغ لها، توصل موقع "لكم" بنسخة منه ما اسمته، "خروج الأمين العام عن الحياد المفترض، علاوة على ما اعتبرته، سكوته عن قرارات واضحة لمجلس الأمن خاصة المطالبة بالسماح للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين بإحصاء للمحتجزين بتندوف، بما يسمح بوقف استغلال ورقتهم في المتاجرة السياسية بالقضية والمتاجرة في المساعدات الإنسانية، يضيف البلاغ.
واعتبرت الأمانة العامة في اجتماع لها، صباح اليوم السبت 2 مارس ، إن تصريحات بان كي مون ، كانت متعارضة مع التوجه الأممي وقررات مجلس الأمن، وأن المسيرة المزمع تنظيمها يوم غد هي من أجل التعبير عن رفض المغاربة بجميع توجهاتهم السياسية وانتماءاتهم الحزبية وإجماعهم الوطني وراء الملك محمد السادس لأي مساس بسيادة المغرب على أقاليمه الجنوبية التي استرجعها المغرب بعد المسيرة الخضراء، يؤكد البلاغ.
وتجدر الإشارة أن المسيرة الوطنية التي ستنظم يوم الأحد 13 مارس 2016 بمدينة الرباط ، ستنطلق من باب الشالة بالرباط، على الساعة العاشرة صباحا.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " "العدالة والتنمية"، يدعو الشعب المغربي للتظاهر غدا عقب "الخرجة الشاردة لبان كي مون" السبت 12-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق