اخبار المغرب اليوم " اعتقال بزناز في كازا كان غادي يحول درب السلطان إلى سوق مفتوحة للقرقوبي السبت 12-3-2016"

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوقفت مصالح الشرطة القضائية لأمن الفداء مرس السلطان، أمس الجمعة مروج مخدرات يقطن بدرب الشرفاء وضبطت بحوزته 4225 قرصا مهلوسا من نوع ريڤوتريل،كان يعتزم ترويجها في صفوف المدمنين في مدينة الدارالبيضاء. ووصف مصدر أمني ل"كود" اعتقال البزناز ب « الصيد الثمين »،خصوصا وأن مروج المخدرات الموقوف ليس من ذوي السوابق العدلية وغير معروف لدى مصالح الشرطة القضائية بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان،مضيفا أن « البزناز»هو شخص حديث العهد بترويج المخدرات ويشتغل مع مروج آخر للمخدرات بالجملة مبحوث عنه.
وجاء إيقاف « البزناز » بناء على إخبارية تفيد بقيامه بترويج القرقوبي ليتم ضبطه متحوزا على 200 سمطة من الأقراص المهلوسة،وبعد التحقيق معه اعترف بوجود مخزون من المخدرات بمنزله في درب الشرفاء،ليتم الانتقال بمعية حيث يقطن حيث صادر عناصر الشرطة القضائية 283 سمطة آخرى، ليصل مجموع أقراص الهلوسة المحجوزة إلى 4225 قرقوبية،وهي كمية كافية لتحويل منطقة الفداء إلى مشتل لتخصيب الجريمة بكل أنواعها.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " اعتقال بزناز في كازا كان غادي يحول درب السلطان إلى سوق مفتوحة للقرقوبي السبت 12-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق