اخبار المغرب اليوم " العدل و الإحسان تخرج عن الإجماع الوطني و تؤكد عدم مشاركتها في مسيرة الرباط السبت 12-3-2016"

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال حسن بناجح القيادي في جماعة العدل و الإحسان أن الجماعة لن تشارك في مسيرة الرباط يوم غد الأحد 13 مارس، و التي تعتزم الهيئات الحزبية و النقابية و الجمعوية تنظيمها احتجاجا على تصريحات الأمين العام للأمم المتحدة التي وصف فيها المغرب بالدولة "المحتلة" للصحراء. و أضاف القيادي في الجماعة أن السبب وراء عدم المشاركة راجع إلى عدم توصلهم بدعوة من الجهة المُنظمة للمسيرة، منتقدا في الوقت ذاته ما قال عنه "أسلوب البهرجة" في الدفاع عن قضية الصحراء.
بناجح انتقد في وقت سابق تعاطي السلطات مع قضية الصحراء ، معتبرا أن أصل الداء هو "الاستفراد بقضية الصحراء وعدم إشراك الشعب ومكوناته إلا في حفلات التطبيل ومآتم العويل، وعدم خضوع من يدبر الملف مدة 40 سنة للمحاسبة رغم توالي مسلسل الفشل السياسي والهذر المالي والريع الموازي للملف طوال مراحله".

الخبر | اخبار المغرب اليوم " العدل و الإحسان تخرج عن الإجماع الوطني و تؤكد عدم مشاركتها في مسيرة الرباط السبت 12-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق