اخبار المغرب اليوم " هيئات المجتمع المدني بالبيضاء تستعد للانضمام لمليونية الرباط‎ السبت 12-3-2016"

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفاد نداء وجهته هيئات المجتمع المدني بالعاصمة الاقتصادية أن كافة الجمعيات النشيطة في المدينة ستنزل و بكل قوتها للعاصمة الرباط من أجل المشاركة في المسيرة التي دعت لها مجموعة من الهيئات عقب التصريحات المسيئة و المستفزة للأمين العام للأمم المتحدة بان كيمون بخصوص الصحراء المغربية.
و حسب ذات النداء فقد تقرر تعبئة كافة هيئات المجتمع المدني و المواطنين الراغبين في المشاركة في المسيرة الوطنية بالرباط من خلال تخصيص مئات الحافلات و السيارات التي ستقل المشاركين من العاصمة الاقتصادية للرباط.

و ناشد النداء كافة المواطنين الذين سينطلقون في الرحلات المنظمة من البيضاء إلى الرباط باحترام الجو العام و كافة القواعد و التوجيهات لتسيير عمل المشرفين على التأطير و التنظيم حتى تمر المسيرة في أجواء من الانضباط و الاحترام التام ليفهم العالم بأسره أن المغاربة لن يسمحوا لأي كان بالتطاول على سيادة بلدهم و مقدساته التي لا تنازل عنها.

هذا و تجدر الإشارة إلى أن عددا من الأحزاب السياسية الوطنية والمركزيات النقابية وهيئات المجتمع المدني قد سبق و دعت كافة المواطنات والمواطنين للمشاركة المكثفة والحاشدة في المس̼يرة الشعبية التي ستنطلق غدا الأحد ابتداءا من الساعة 10 صباحا من ساحة باب شالة بالرباط تنديدا بمضمون التصريحات الأخيرة للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون حول الوحدة ال̧ترابية للمملكة.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " هيئات المجتمع المدني بالبيضاء تستعد للانضمام لمليونية الرباط‎ السبت 12-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق