اخبار المغرب اليوم " الوداد يسحق كنابس بخماسية في حضرة هيرفي رونار! الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حقق فريق الوداد الرياضي، مساء اليوم السبت، فوزا هاما على ضيفه كنابس سبورت من مدغشقر، بحصة خمسة أهداف لواحد، وذلك في المباراة التي جمعت الطرفين،على أرضية ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، ضمن منافسات ذهاب دور ال32 من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية. أهداف الوداد الرياضي كانت من توقيع كل من رضا الهجهوج (د8 ود30) وإسماعيل الحداد (د8 ود13) وفابريس أوناداما(د87).
ويشار إلى أن العناصر الودادية ستشد الرحال إلى مدغشقر عشية غد الأحد، تأهبا لمباراة الإياب، والتي من المرتقب أن تعرف تنقلا ضخما لأنصار القلعة الحمراء، خصوصا بعد البداية الموفقة بالمنافسات الإفريقية.
جدير بالذكر أن هيرفي رونار،مدرب المنتخب الوطني، قد تابع المباراة من مدرجات ملعب محمد الخامس، بهدف متابعة وليد الكرتي الودادي الوحيد، الذي تمت المناداة عليه في اللائحة الأولية لأسود الأطلس أمام الرأس الأخضر.
وتعد هذه المباراة الثانية من نوعها للوداد الرياضي التي يحضرها هيرفي، بعد مباراة الكلاسيكو السابق أمام الجيش الملكي بالرباط.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " الوداد يسحق كنابس بخماسية في حضرة هيرفي رونار! الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق