اخبار المغرب اليوم " كوستا يكشرعن أنيابه.. الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حاول مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، ديجو كوستا، أن "يعض" لاعب وسط نادي إيفرتون الإنجليزي جاريث باري، إثر التحام بين اللاعبين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت . في الدقيقة 83 من المباراة قام جاريث باري بعرقلة ديجو كوستا في وسط الملعب، الأمر أغضب كوستا المعروف عنه بالتهور وهاجم مسرعاً جاريث باري محاولاً عضه .
وتدارك كوستا نفسه بعد الأمر الذي قام به، وقام باحتضان جاريث باري ، بعد تصرف حكيم جداً من لاعب وسط إيفرتون باري الذي لم يلتحم أو يقم بأي شئ مخل بالأخلاق الرياضية بعد مهاجمته من قبل كوستا.
وتدخل الحكم بعد هذه اللقطة وأشهر البطاقة الصفراء الثانية لكوستا، الأمر الذي أدّى لطرد كوستا من اللقاء ، الذي خسر به تشلسي موسمه بشكل كامل.
هذه الواقعة أعادت للاذهان ما قام به لويس سواريزنجم برشلونة الحالي أكثر من مرة كان اخرها في مونديال 2014 عندما حاول عض المدافع كيلليني في مباراة اورجواي وايطاليا وهو ما تسبب في ايقافه.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " كوستا يكشرعن أنيابه.. الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق