اخبار المغرب اليوم " ألوان وزخارف طنجة.. اغراء مستمر لفناني ال"Fashion" الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تغري طنجة بألوانها وزخارف بنايتها العديد من الفنانين العالميين في مجال عروض الازياء والاستعراض من مصورين وعارضين وعارضات، وهو ما يجعلها قبلة لهؤلاء خلال عدة فترات من السنة، لتتصدر صورهم أشهر المجلات العالمية. وتكثر زيارة هؤلاء الفنانين بشكل خاص عند حلول فصل الربيع واقتراب فصل الصيف، حيث تزدهر الالوان ويرتفع الطلب على الالبسة الخفيفة، ويزداد الاهتمام بالموضة، ما يدفع بالعديد من المجلات الى ايلاء اهتمام كبير بنشر صور تبرز جمالية هذه الازياء.
وتبقى مدينة طنجة من بين أبرز المدن العالمية التي تغري العاملين في هذا المجال بالقدوم إليها من أجل الحصول على صور تزيدها ألوان المدينة وزخرفتها روعة وتميزا ملفتا للنظر، وقد نشرت العديد من الصور لعارضات مشاهير التقطت بطنجة في مجلات عالمية كبرى.
وما يجذب فنانو "الفاشن" بشكل كبير في طنجة، هي منطقة المدينة القديمة، حيث تزدهر الالوان والزخارف في المباني والاسوار والابواب، ولهذا تجد أن أغلب الصور العالمية الشهيرة في مجال الازياء صورت بالمدينة القديمة.
ولا يعتبر استقطاب طنجة لهؤلاء الفنانين من مصورين وعارضين وعارضات أمرا جديدا على المدينة، فقد كانت من بين المدن المغربية الاولى في استقطاب هؤلاء، منذ اواخر الفترة الدولية وبداية انتشار مجلات الازياء في العالم إلى اليوم.
وقد سبق وأن حضرت إلى طنجة العديد من العارضات المشهورات في العالم منذ فترة الستينات، ولازالت صور العارضة "ليزي شابر" التي التقطت في طنجة سنة 1967 إحدى أجمل الصور في مجال "الفاشن".
كما أن العديد من المجلات العالمية الشهيرة، كمجلة "فاغو"، ومجلة "مدام لوفيغارو"، ومجلة"غلامور"، تحتفظ في أرشيفها بالعديد من الصور الخالدة لعارضات عالميات صورت في طنجة، المدينة التي لا ينتهي اغرائها.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " ألوان وزخارف طنجة.. اغراء مستمر لفناني ال"Fashion" الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق