اخبار المغرب اليوم " البلوي : المهنا حاقد على الاتحاد و هذا ما قلته للحكم الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 48 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتذر إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد لجماهير فريقه مؤكداً أنه أخطأ بعدم طلبه جلب حكام أجانب لمباراة فريقه أمام الوحدة و التي انتهت بخسارة فريقه بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين و مازح رئيس الاتحاد الخبير التحكيمي محمد فودة الذي كان قد أكد أن الحكم ظلم الاتحاد و لم يحتسب 3 ضربات جزاء بقوله :" فودة كان قاسيًا على الحكم، لكن الحربي كان مميزًا بقراراته وأخلاقه، فريقي كان سيئاً لكن الحكم مميز، وأشكر عمر المهنا على عمله وحكامه".
و هاجم البلوي رئيس لجنة الحكام عمر المهنا بقوله ً:" بدأنا نشعر بأن الأمور ضد الاتحاد منذ لقاء القادسية، واعرف أن المهنا حاقد على الاتحاد".
وتابع قائلاً:" اعتذر لجماهير الاتحاد، نريد بناء فريق قوي، ولا نستطيع التصدي للحكام"وواصل قائلاً:" أتحمل الخطأ في عدم جلب حكم أجانب، لتلك المباراة، اعتذر للاتحاديين" و أنهى بقوله " قلت لحكم اللقاء أن جمهورنا يتحسب عليك".

الخبر | اخبار المغرب اليوم " البلوي : المهنا حاقد على الاتحاد و هذا ما قلته للحكم الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق