اخبار المغرب اليوم " اندلاع حريق بإحدى العمارات بحي الدكارات بفاس الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسبب انفجار قنينتي غاز، في اندلاع حريق، فجراليوم السبت،بشقة بالطابق الأول بإحدى العمارات بحي الدكارات بفاس، هذا الانفجار تسبب في نشر الرعب و الخوف في نفوس سكان العمارة الذي خرجوا ببذلة نومهم إلى الساحات العمومية، حيث أصيبوا بحالات اختناق بسبب الدخان . فيما هرعت إلى عين المكان عناصر الوقاية المدنية ، التي تمكنت من إخماد ألسنة النيران التي كادت أن تنتشر في الشقق المجاورة للشقة المتضررة بالطابق الأول، حيث تمت محاصرة النيران بصعوبة .
و عن أسباب الفاجعة علمت هبة بريس من مصادرها الخاصة من عين المكان، أن شخصا مجهولا ، أقدم في غفلة من الجميع على إحراق ركام من الأزبال المتواجدة بجانب العمارة لتتسلق بذلك ألسنة النيران جدران الطابق الأول و تصل إلى المطبخ ما أذى ذلك إلى انفجار قنينتين من الغاز الموجودتين بالمطبخ ، و تسببت الفاجعة في تصدعات بجدران و أسقف الشقق الموجودة في الطابق الأول القريبة من الشقة المتضررة.
هذا وقد فتحت عناصر الشرطة الأمنية بتعليمات من النيابة المختصة التي حضرت إلى عين المكان تحقيقا في ملابسات هذا الحريق الذي لم يخلف أي أرواح تذكر.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " اندلاع حريق بإحدى العمارات بحي الدكارات بفاس الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق