اخبار المغرب اليوم " مصرع 7 أشخاص ومحاصرة 45 آخرين في حادث انهيار منجم للفحم في باكستان الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفاد مصدر رسمي باكستاني بأن انهيار منجم للفحم بمنطقة "أوراكزاي" القبلية، مساء أمس السبت، أسفر عن مصرع سبعة عمال على الأقل ومحاصرة أزيد من 45 آخرين. وقال متحدث باسم هيئة الإنقاذ الباكستانية، في تصريح لوسائل الإعلام، إن "منجم الفحم تعرض لانهيار بسبب غزارة التساقطات المطرية الموسمية"، مؤكدا أن "قوة الانهيار أدت إلى مقتل سبعة عمال على الأقل، فيما يوجد أكثر من 45 شخصا محاصرين داخل المنجم".
وأضاف المصدر ذاته أن العناصر التابعة لهيئة الإنقاذ تمكنت من انتشال عشرة عمال مصابين، نقلوا على إثرها إلى أحد المستشفيات المجاورة من أجل تلقي العلاجات الضرورية، فيما تتواصل عمليات الإنقاذ داخل المنجم الذي كان به 65 عاملا عند وقوع الحادث.
تجدر الإشارة إلى أن التساقطات المطرية الغزيرة، التي شهدتها مناطق مختلفة من باكستان خلال الأيام الثلاثة المنصرمة، خلفت مصرع 11 شخصا على الأقل وخسائر جسيمة في الممتلكات والمرافق الاقتصادية والاجتماعية.
شارك هذا الموضوع:
* انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)
* اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)
* اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)
* اضغط للمشاركة على Google+ (فتح في نافذة جديدة)
*

الخبر | اخبار المغرب اليوم " مصرع 7 أشخاص ومحاصرة 45 آخرين في حادث انهيار منجم للفحم في باكستان الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق