اخبار المغرب اليوم " مسيرة الرباط تتجاوز سقف 2 مليون مشارك ومئات الآلاف لم يجدوا سبيلا إلى الوصول الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تجاوز عدد الحاضرين في مسيرة الرباط، ضد تصريحات بان كيمون، في هذه الأثناء، 2 مليون شخص. وحسب متتبعين، فإن حجم المشاركين كان سيفوق هذا الرقم بكثير، لولا أن مئات الآلاف، الآخرين، لم يجدوا سبيلا إلى الوصول إلى قلب العاصمة، بعد اختناق كافة شوارعها وممراتها بحشود بشرية خيالية.
ويتوقع مراسلو الموقع أن يتجاوز الرقم 2 مليون شخص بكثير، خصوصا أن مئات الآلاف الآخرين لازالوا يسيرون نحو الرباط، سيرا على الأقدام، بعدما تخلوا عن سياراتهم وشاحناتهم وعرباتهم وحافلاتهم في مداخل العاصمة الرباط، وقرروا الالتحاق برفاقهم من أبناء الشعب المغربي مشيا على الأقدام، حتى لا تفوتهم فرصة المشاركة في هذه المسيرة التاريخية.
وذكر المراسلون أن الطرقات والشوارع المؤدية إلى الرباط تعرف حالة اختناق غير مسبوقة، ولا يزال مئات الآلاف عالقين على بعد عشرات الكيلومترات من العاصمة الرباط.
تفاصيل أخرى لاحقا

الخبر | اخبار المغرب اليوم " مسيرة الرباط تتجاوز سقف 2 مليون مشارك ومئات الآلاف لم يجدوا سبيلا إلى الوصول الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق