اخبار المغرب اليوم " مغاربة المهجر يستقلون الطائرة لتلبية نداء مليونية الرباط‎ الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حتى و إن غربتهم الظروف و الأقدار عن وطنهم الأم غير أنهم استقلوا الطائرة و أبوا إلا أن يشاركوا كافة الشعب المغربي تفاصيل المسيرة المليونية التي نظمت صبيحة اليوم بالرباط.
هبة بريس التقت العشرات من مغاربة المهجر الدين حلوا بأرض الوطن في ساعات متأخرة من ليلة أمس للمشاركة في المسيرة المنددة بتصريحات بان كيمون و أكدوا جميعا أنهم جند مجندون وراء عاهل البلاد للدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة.

و صرحت إحدى ممثلات المجتمع المدني للجالية المغربية المقيمة بالخارج أن ما بدر من بان كيمون يعتبر إساءة للأمم المتحدة قبل اي شيء و أن المغرب لم و لن يتنازل أو يفرط في أي شبر من صحرائه.

و اضافت دات المتحدثة بأن مغاربة الخارج متمسكون بكل قضايا الوطن موجهة في الوقت نفسه رسالة للجزائر بأن تبتعد عن حشر أنفها في كل ما يتعلق بالمغرب.

و إليكم تصريحات بعض مغاربة الخارج الدين التقهم هبة بريس في قلب المسيرة المليونية بالرباط التي تأتي كرد فعل على تصريحات الأمين العام للأمم المتحدة.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " مغاربة المهجر يستقلون الطائرة لتلبية نداء مليونية الرباط‎ الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق