اخبار المغرب اليوم " العماري: التحري في تأخر مشاريع الحسيمة لازال جاريا والوقوف أمام اللجنة امتثال للقانون لا لأشخاص الاثنين 17-7-2017"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
17 يوليوز, 2017 - 10:42:00
أكد إلياس العماري الأمين العام لحزب "الأصالة والمعاصرة"، أن عملية البحث والتحري في موضوع تأخر تنفيذ مشاريع التنمية المجالية بالحسيمة لايزال جاريا عكس ما تم الترويج له.
وذكر العماري في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، مواصلة البحث معه يوم أمس الأحد 16 يوليوز الجاري فيما يهم علاقة مجلس جهة طنجة- تطوان -الحسيمة بمشاريع منارة المتوسط.
وتابع العماري، "كما أؤكد أنه لا علم لي بخصوص استجابة كل المسؤولين المعنيين بمنارة المتوسط لاستدعاءات اللجنة المشكلة بأمر ملكي بعد انعقاد المجلس الوزاري الأخير من المفتشيتين التابعتين لكل من وزارة الداخلية ووزارة المالية؛ إلا ما قرأته في بعض الصحف عن رفض الوزراء الموقعين على المشروع المثول أمام موظفين بمبرر أنه لا يليق بوزير أن يستمع له موظف".
وشدد العماري على أن الامتثال للجنة البحث والتحري، ليس امتثالا للأشخاص مهما كانت رتبهم، بل هو امتثال للقانون"، مضيفا "وبحكم أنني كنت من الموقعين شخصيا على مشروع منارة المتوسط، حرصت على المثول الشخصي أمام اللجنة، وبذلك أكون قد تحملت مسؤوليتي للخضوع للمحاسبة احتراما للقانون الذي يسري على الجميع".

الخبر | اخبار المغرب اليوم " العماري: التحري في تأخر مشاريع الحسيمة لازال جاريا والوقوف أمام اللجنة امتثال للقانون لا لأشخاص الاثنين 17-7-2017" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق