اخبار المغرب اليوم " موازين يستقبل أمريكية مثيرة للجدل في ظل المطالبة بإلغائه الاثنين 14-3-2016"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تأكد رسميا أن إدارة مهرجان "موازين" الذي ينظم كل سنة بالعاصمة الرباط قد تعاقدت مع المغنية الأمريكية كريستينا أغليرا للمشاركة في نسخة هذا العام من المهرجان.
و حسب مصادر مطلعة ، فقد تعاقدت إدارة مهرجان موازين مع المغنية المثيرة للجدل "كريستينا أغليرا" و التي تأكد أنها ستحيي حفلا فنيا على منصة السويسي بالرباط يوم السبت 28 ماي المقبل برسم الدورة ال15 لمهرجان موازين.

و نشرت الفنانة الأمريكية بمناسبة إعلان مشاركتها في دورة موازين رسالة لمحبيها و جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة أن المغرب من البلدان التي حلمت دائما بزيارتها ، كما أنها تشرفت كثيرا بدعوتها للمشاركة في مهرجان موازين.

و ابدت النجمة الأمريكية حماستها الكبيرة للقاء جمهورها و عشاقها "في هذا البلد الجميل الذي تتوق الى اكتشافه" كما كتبت على صفحتها الرسمية بالفايسبوك.

هذا و تجدر الإشارة إلى أن الدورة ال15 لمهرجان موازين المقرر تنظيمها خلال الفترة مابين 20 و 28 ماي المقبل، ستستضيف نخبة من نجوم الغناء العربي والعالمي رغم كل الجدل الذي يرافق كل نسخة من حيث المطالبة الشعبية بإلغاء هذا المهرجان ، حيث سبق لإدارة المهرجان أن أعلنت عن مشاركة كل من الفنان كاظم الساهر والنجم “ميتر كيمز” في هذه النسخة.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " موازين يستقبل أمريكية مثيرة للجدل في ظل المطالبة بإلغائه الاثنين 14-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق