اخر الاخبار : "لا شرجم لا باب عايشين عيشة لكلاب"...هكذا احتج متضررون بـ"سيدي يحيى" الغرب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري , اخر الاخبار العربية والعالمية , رياضة , تكنولوجيا , سياسة , منوعات

 

أخبارنا المغربية :فهـــد الباهـــي

اهتز موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك " اليوم الأحد 13 غشت الجاري، إثر انتشار صور ومنشورات مكتوبة على جدران حائط "مارشي" الخضر بسيدي يحيى الغرب، الذي تحول إلى فضاء يعبر فيه ضحايا حريق "دوار السكة" عن معاناتهم ومآسيهم التي يعيشونها بعدما احترقت "براريكهم "القصديرية والبلاستيكية عن أخرها.

وأعلن عدد كبير من المواطنين المغاربة داخل وخارج المغرب على تعاطفهم وتضامنهم اللامشروط مع ضحايا الحريق والذين تحولوا إلى عائلات تسكن في دكاكين صغيرة، مما جعلهم وأطفالهم الصغار والرضع منهم عرضة لشتى المخاطر الصحية التي تواجههم في هذه المحلات التي لا تمت بصلة للسكن الذي يحفظ كرامة الإنسان.

يذكر أن المتضررين من المواطنين المغاربة المقيمين بمارشي "دوار السكة"، يوجهون اتهامات لنافذين بالتدخل في قضاياهم ومعاناتهم حيث حولوها إلى مادة دسمة يجنون من ورائها أموال طائلة.

وطالب المتضررون عامل إقليم سيدي سليمان "عبد المجيد الكياك" بالتدخل وفتح قناة حوار مباشر مع المتضررين دون إقحام جهات لا علاقة لها بملفهم لا من قريب ولا من بعيد، وجعل ملفهم مطلبي عادل بدل جعل كرة تتقاذفها أرجل السياسيين بسيدي يحيى الغرب.

932d3ba129.jpg

6885113b9b.jpg 

 

الخبر | اخر الاخبار : "لا شرجم لا باب عايشين عيشة لكلاب"...هكذا احتج متضررون بـ"سيدي يحيى" الغرب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أخبارنا المغربية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق