اخر الاخبار : خطير...مسلحون يهاجمون مركزا حدوديا بحريا بالقنيطرة ويصيبون عددا من الجنود المغاربة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري , اخر الاخبار العربية والعالمية , رياضة , تكنولوجيا , سياسة , منوعات

 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

حادث خطير جدا وغير مسبوق ذلك الذي شهده مركز حدودي بحري بجماعة "بنمنصور " بالقنيطرة بعدما أقدمت مجموعة من المهربين على مهاجمة الجنود المتمركزين بالمبر بالأسلحة البيضاء والهراوات.

وحسب يومية المساء في عددها الجديد ، فإن القيادة العليا للدرك الملكي سارعت فوق توصلها بطلب الدعم إلى إرسال فرقة خاصة عبر طائرة مروحية إلى مكان الهجوم من أجل التدخل والتحقيق في الموضوع، خاصة وأن الأمر أسفر عن إصابة 4 جنود حالة أحدهم خطيرة بالإضافة إلى أحد المهاجمين   والذين قارب عددهم 50 شخصا حيث أصيب بطلق ناري.

وأردفت اليومية، نقلا عن مصادرها، أن مسؤولين دركيين رفيعي المستوى يوجدون بمقر القيادة الجهوية للدرك بالقنيطرة للاطلاع عن كثب على سير التحريات والأبحاث في ملابسات هذه المواجهات غير المسبوقة التي دفعت القيادة المحلية إلى طلب تعزيزات إضافية لصد الهجوم المسلح واعتقال جميع المتورطين، مرحجة أن تكون تصفية الحسابات والانتقام وراء هذا الحادث.

هذا وكان من الممكن أن تكون حصيلة الاشتباكات أثقل لولا تراجع المهربين عندما اضطر جنود الحراسة إلى استعمال رصاص بنادقهم من أجل إجبارهم على مغادرة المنطقة العسكرية التي يحظر الاقتراب منها.

 

الخبر | اخر الاخبار : خطير...مسلحون يهاجمون مركزا حدوديا بحريا بالقنيطرة ويصيبون عددا من الجنود المغاربة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أخبارنا المغربية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق