اخر الاخبار : "داعشي" تائب يكشف عن المبالغ الخيالية التي تغري بها داعش الفقراء للاتحاق بها وتنفيذ هجمات إرهابية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري , اخر الاخبار العربية والعالمية , رياضة , تكنولوجيا , سياسة , منوعات

 

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

أجرت قناة "لا 7" الإيطالية حوارا مثيرا مع مهاجر مغربي مقيم بإيطاليا سبق وأن تعرض لمحاولة استقطاب من طرف عناصر تنظيم داعش الإرهابي وكان على وشك الانتقال إلى سوريا والعراق للالتحاق بمعارفه هناك.

المتحدث كشف مجموعة من الخبايا والأسرار المتعلقة بطريقة استقطاب التنظيم للضحايا، حيث قال أن البداية تكون عبر اتصالات بسيطة على الانترنت يؤكد فيها الدواعش أنهم يعيشون في رفاهية ويستمتعون بالدنيا ولهم أجر الآخرة، حيث أكد لهم البعض أنه يسمح لهم بشرب الخمر وتدخين المخدرات.

الخطوة الموالية حسب ذات المتحدث تكون هي الإغراءات المالية، حيث يؤكدون لك أنك ستحصل على حوالي 10 ملايين سنتيم فور وصولك إلى الأراضي السورية أو العراقية ، كما سيوفرون لك عملا عسكريا ستتقاضى عنه أزيد من 5 آلاف درهم شهريا ، أما إن تم اختيارك لتنفيذ عملية إرهابية، فستحصل عائلتك على ما يفوق 50 مليون سنتيم نقدا قبل حتى أن تنفذها، وهو ما يفسر السهولة التي يستقطب بها التنظيم أبناء الطبقات الفقيرة والمهمشة في كافة أنحاء الوطن العربي.

الخبر | اخر الاخبار : "داعشي" تائب يكشف عن المبالغ الخيالية التي تغري بها داعش الفقراء للاتحاق بها وتنفيذ هجمات إرهابية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أخبارنا المغربية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق