أخبارنا المغربية: حديث الفيسبوك .. ترامب يستنجد بـ " علال القادوس " لإنقاذ أمريكا من الفيضانات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

فهــــد الباهـــي

أبرم الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" اتفاقية مع المغربي المعروف ب" علال القادوس" ترمي إلى فتح بالوعات ولاية "فلوريدا الأميريكية " لفك العزلة عنها وإنقاذها من الفيضانات التي أغرقت الولاية تحت الماء.

الصورة المركبة التي تحمل في طياتها دلالات عميقة توحي إلى هشاشة البنية التحتية في المغرب، بعد أن فضحتها الأمطار التي تهاطلت في العاصمة الرباط في وقت سابق.

ونظرا للمجهود الكبير والعمل البطولي الذي قام به ما اشتهر بـ "علال القادوس" وقتها في تخليص المدينة من كارثة حقيقية بعد أن تطوع وفتح البالوعات المخنوقة حيث أن الشركة المكلفة بهذه العملية تقاعست في أداء واجباتها...، جعل رواد العالم الأزرق يجدون في أحداث إعصار "إرما" فرصة دسمة للانتقاد بسخرية نظرا لقوة الإعصار الذي ضرب ولاية فلوريدا ، والزخات المطرية التي تساقطت في العاصمة الرباط.

يشار أن الصورة المركبة لقيت إعجاب كبيرا من قبل رواد معشر "الفايسبوكيين" بعد أن خلقت جوا من القشافة والمرح التي جاءت في بعض التعليقات، من بينها، "كرمك الله أسي علال...خليو لينا علال ديالنا...أمريكا باغية تسرق الحرفة من علال..." وعلى هذا النحو جاءت باقي التعاليق.

الخبر | أخبارنا المغربية: حديث الفيسبوك .. ترامب يستنجد بـ " علال القادوس " لإنقاذ أمريكا من الفيضانات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق