اخبار المغرب اليوم " تطوان: "منيب" تطالب بإطلاق سراح كافة معتقلي الحراك‎ الأربعاء 13-9-2017"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
طالبت زعيمة اليسار المغربي "نبيلة منيب" خلال مهرجانها الخطابي الذي أقامته بسينما "أفينيدا" مساء اليوم الثلاثاء بمدينة تطوان،(طالبت) بإطلاق سراح جميع المعتقلين على خلفية أحداث الحسيمة،مؤكدة أن المطالب الإجتماعية التي خرجوا لأجلها تعتبر مشروعة وعادلة.
المهرجان الخطابي الذي حضرته " منيب" جاء لدعم مرشحة حزبها "فاطمة الومغاري" المنافسة الوحيدة ضد حزب العدالة والتنمية الذي فقد مقعده البرلماني بسبب تسخير الرئيس الحالي للجماعة الحضرية بتطوان معدات الدولة في تنظيم المهرجان الخطابي لبنكيران على منصة الولاية إبان الحملة الإنتخابية السابقة.

حزب اليسار المغربي تعهد أمام مناصريه في مدينة تطوان بإصلاحات شاملة على جميع المستويات،حيث ركز على الجانبين الإجتماعي والإقتصادي وكذا معالجة بعض المشاكل التي تتخبط فيها الساكنة خاصة في الأحياء الهامشية.

إذن هي منافسة خلقت الكثير من التأويلات السياسية على المستويين المحلي والوطني خاصة في غياب مرشحين عن أحزاب لها وزنها،مما يؤكد وجود "صفقات سياسية" ستظهر نتائجها مباشرة بعد الإنتخابات الجزئية.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " تطوان: "منيب" تطالب بإطلاق سراح كافة معتقلي الحراك‎ الأربعاء 13-9-2017" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق