اخبار المغرب اليوم " البيضاء.. "الحموشي" في لقاء عمل بألمانيا و"الوردي" يفتتح الأبواب المفتوحة بالمعرض الدولي الخميس 14-9-2017"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
علم لدى مصادر مطلعة، أن عبدالله الوردي والي أمن مدينة الدارالبيضاء، سيفتتح صباح غد الخميس رفقة مسؤولين من الادارة المركزية الدورة الاولى للأبواب المفتوحة التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني لأول مرة بالمعرض الدولي بالدارالبيضاء، تحت شعار " الأمن الوطني: التزام ووفاء". ونفت نفس المصادر افتتاح التظاهرة من قبل المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، بسبب زيارة عمل إلى ألمانيا من أجل ربط شراكات أمنية في إطار مكافحة الاٍرهاب وتبادل الخبرات في المجال الأمني.
وتهدف هذه الدورة التي ستكون على مدار أيام14، 15 و 16 شتنبر 2017 إلى التعريف بمصالح الأمنالوطني وبالخدمات التي تقدمها لفائدةالمواطنين والمقيمين. كما تتضمن برنامجاتتخلله مجموعة من العروض، والفقرات،والورشات المهنية والترفيهية للأطفال، وكذاندوات تحسيسية تنشطها أطر أمنية.
وستفتتح أبواب المعرض مجانا في وجهالعموم، طيلة أيام الدورة انطلاقا من الساعة: 11 و00 د صباحا إلى غاية الساعة: 21و00د مساء.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " البيضاء.. "الحموشي" في لقاء عمل بألمانيا و"الوردي" يفتتح الأبواب المفتوحة بالمعرض الدولي الخميس 14-9-2017" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق