أخبارنا المغربية: أطعمة تساعد أبناءك على المذاكرة والتركيز مع بداية الدراسة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

يعود أبناؤنا إلى المدارس مع بداية الأسبوع، مما يطلب من كل أم الاهتمام بصحتهم، بتقديم المزيد من الأطعمة الصحية، والتي تساعد على مدهم بالطاقة والقدرة على التركيز.

 

وتقدم دكتورة مروة كمال اختصاصية التغذية العلاجية أهم الفيتامينات التي يحتاجها جسم الطلاب، لمدهم بالمزيد من الطاقة، ومنحهم المزيد من التركيز.

 

فيتامين سي 

ثبت أنه يساعد الذاكرة بصورة جيدة في عملها، وموجود في الفواكه والخضروات بصفة عامة، وفي الليمون والتوت والفراولة والجوافة بصفة خاصة، وفي الخضراوات الورقية على أن تؤكل طازجة.

 

فيتامين "إي"

يساعد على المزيد من التركيز، ويتواجد بكثرة في الزيوت النباتية خاصة زيت جنين القمح، المكسرات، والطماطم والسبانخ والمانجو، ولهذا الفيتامين تأثير على نشاط خلايا المخ.

 

فيتامين "بي" 

بكل فئاته، ويعمل على ضبط وظائف الأعصاب، وهو موجود في الحبوب الكاملة والزبادي واللحوم والألبان والكبدة والنباتات الورقية والموز والبيض والدواجن.

 

الخبر | أخبارنا المغربية: أطعمة تساعد أبناءك على المذاكرة والتركيز مع بداية الدراسة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق