اخبار المغرب اليوم " فريق فياريال يقيل مدربه ايسكريبا ويعين كاييخا بدلا منه الاثنين 25-9-2017"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أقال نادي فياريال الإسباني مدربه فران ايسكريبا والطاقم التقني المساعد له بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمس الأحد على يد مضيفه خيتافي برباعية نظيفة برسم منافسات الدورة السادسة من الدوري المحلي لكرة القدم، وعين خافي كاييخا مدربا جديدا. وذكر النادي الإسباني في بيان له اليوم الإثنين "قرر فياريال فسخ عقد فران ايسكريبا مدرب الفريق الأول".
وبعد ذلك أعلن فياريال تعيين لاعبه السابق (1998-2006) خافي كاييخا الذي كان يشرف على الفريق الرديف، مكان ايكسريبا حتى نهاية موسم 2017-2018.
ويقبع فياريال على بعد ثلاث نقاط من منطقة النزول إلى الدرجة الثانية، بعدما جمع سبع نقاط فقط من مبارياته الست الأولى.
وتعاقد فريق "الغواصة الصفراء" مع ايسكريبا (52 عاما) في غشت 2016 خلفا لمارسيلينو غارسيا تورال، وقد نجح في قيادة الفريق إلى المشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي "أوروبا ليغ" بعدما أنهى الدوري في المركز الخامس خلف القوى التقليدية ريال مدريد وبرشلونة واتلتيكو مدريد واشبيلية على التوالي.
وأصبح ايسكريبا الذي أشرف سابقا على التشي (2012 حتى 2015) وخيتافي (2015 حتى 2016)، ثاني مدرب في الدوري الإسباني يخسر منصبه بعد دورات معدودة على انطلاق الموسم، والأول كان الأرجنتيني لويس سوبيلديا الذي لم يصمد أكثر من أربع مباريات مع الافيس متذيل الترتيب.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " فريق فياريال يقيل مدربه ايسكريبا ويعين كاييخا بدلا منه الاثنين 25-9-2017" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق