أخبارنا المغربية: معاملة تجارية تنتهي بسجن عصابة ضواحي النواصر

0 تعليق 430 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

 

عادل النويتي: سطات

تمكنت عناصر الدرك الملكي بأولاد صالح إقليم النواصر أول أمس الخميس 5 أكتوبر من تفكيك عصابة ، من ثلاثة أشخاص ، يشتبه في وقوفها وراء سرقة إحدى الحضائر المعدة لتربية الدجواجن.

وأوضح مصدر ل"أخبارنا" أن تفكيك العصابة جاء بعد التوصل بشكاية من أجل السرقة تم على إثرها فتح بحث معمق ، أفضى إلى وضع حد لنشاط العصابة.

وأضاف نفس المصدر أن هذه العصابة ، التي كان عناصرها يتنقلون على متن سيارة خفيفة ليلا ، كانت لهم علاقة تجارية بالضحية قبل أن يعمدوا إلى سرقة ممتلكات إحدى حضائره المعدة لتربية الدواجن نواحي جماعة أولاد صالح.

وموازاة مع ذلك تم توقيف الأضناء بعد نصب كمين لهم بحد السوالم من طرف درك اولاد صالح بقيادة رئيس المركز وتقديمهم للعدالة ، فيما يجري بحث مكثف عن شريك ثالث لهما تم تحديد هويتيه . كما تم حجز السيارة المستخدمة في ارتكاب الفعل الإجرامي واستعادة جزء من المسروقات وإعادتها لمالكيها.

الخبر | أخبارنا المغربية: معاملة تجارية تنتهي بسجن عصابة ضواحي النواصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق