اخبار المغرب اليوم " صُحف الجمعة: رونار في زيارة تفقدية بأبيدجان.. والإصابة تعاود بحدوز رفقة ناديه‎ الجمعة 13-10-2017"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نستهل جولتنا في الصحف الوطنية الصادرة لعدد غد الجمعة، والبداية من جريدة "الصباح"، التي أجرت حوارا مطولا مع نايف أكراد لاعب فريق الفتح الرباطي، أكد من خلاله أن فريقه قادر على تجاوز نادي تي بي مازيمبي والتأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، فيما تحدث عن معسكرات المنتخب المحلي، والتي اعتبر أن الهدف منها هو تصحيح الأخطاء وليس البحث عن الفوز. نفس المنبر الإعلامي، أوضح أن جامعة الكرة قد أربكت لاعبي الوداد والرجاء الدوليين الذين شاركوا في مباراة كورية الجنوبية، بسبب وصول البعثة إلى البيضاء في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء، حيث اضطر مسؤولو الفريق "الأخضر" إلى بعث سيارة خاصة للاعبين بدر بانون وجواد اليميق، بعد وصولهم في العاشرة ليلا، غير أن لاعبي الوداد اسماعيل الحداد ومحمد أوناجم ومحمد الناهيري، لم يتمكنوا من اللحاق بالطائرة المتوجهة إلى وجدة.
وننتقل إلى جريدة "المساء"، حيث أفادت أن الناخب الوطني هيرفي رونار، سيرافق المسؤول الإداري إدريس لكحل، في رحلة معاينة للعاصمة الإيفوارية أبيدجان حيث يجري "أسود الأطلس" مباراة الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى "مونديال" روسيا، إذ ترمي الزيارة إلى وضع الترتيبات التنظيمية واللوجيستيكية المتعلقة بالمواجهة المذكورة.
وحسمت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في أمر استمرار استضافة الكامرون لكاأس الأمم الإفريقية 2019، بعد أول اجتماع للجنة المنظمة للبطولة الأغلى المنظمة من قبل "الكاف"، أمس الأربعاء بمقر الاتحاد بالقاهرة، حيث أوضح أحمد أحمد خلال الاجتماع قائلا: "دورنا هو تقديم أفضل مساعدة للكاميرون التي تنظم الكأس الإفريقية في 2019، بشكل جيد، حتى تقوم باستيفاء قائمة متطلبات اتفاقية الاستضافة، والتي لا تعد وثيقة جامدة، والتي تملكون الفرصة الآن لتطويرها بعدما توليتم مهامكم".
وإلى جريدة "الأخبار"، حيث يلف الغموض وضعية ثلاثة لاعبين من الوداد البيضاوي، والذين أصبحوا خارج مفكرة المدرب حسين عموتة، وأضحى حضورهم شبه منعدم مع الفريق في المباريات الرسمية، إذ يعيش شيكاتارا وضعا صعبا بسبب عدم قدرته على إقناع المدرب، إلى جانب المدافع فهد أمتار الذي عانى بدوره من التهميش لنفس السبب، بالإضافة إلى اللاعب المهدي قرناص الذي بات شبه مقصي، بعد الإصابات العديدة التي راودته.
ونختتم جولتنا من جريدة "أخبار اليوم"، حيث عادت الإصابة لتحرم المحترف المغربي عزيز بوحدوز من المشاركة في المباراة المقبلة لفريقه الألماني، بعد 3 ثلاث أسابيع فقط من عودته للملاعب، حيث شعر بالآلام خلال عملية الإحماءات لنادي سانت باولي.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " صُحف الجمعة: رونار في زيارة تفقدية بأبيدجان.. والإصابة تعاود بحدوز رفقة ناديه‎ الجمعة 13-10-2017" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق