أخبارنا المغربية: الله يلطف..إحتراق حافلة قادمة من تافراوت في اتجاه الدارالبيضاء بالكامل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

أخبارنا المغربية - أحمد الهلالي

شب حريق مهول في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس 12 أكتوبر، بحافلة لنقل المسافرين قادمة من مدينة تافراوت في إتجاه الدار البيضاء،  وذلك على مستوى منطقة سميمو ضواحي الصويرة؛ما أدى إلى احتراقها بالكامل.

وحسب مصدر خاص لموقع "أخبارنا المغربية"، فإن الحريق راجع بالأساس إلى درجة الحرارة المفرطة والتي تسببت في حدوث تماس كهربائي نتج عنه إندلاع النيران بمؤخرة الحافلة وإمتدادها إلى باقي أنحاء الحافلة، ولحسن الحظ لم تخلف أية خسائر بشرية بعدما فر جل المسافرين بجلدهم  خارج الحافلة لتحترق كاملة و تتحول إلى رماد.

هذا وفور علمها بالحادث، هرعت عناصر الوقاية المدنية ورجال الدرك الملكي إلى عين المكان حيث تم إخماد ما تبقى من النيران بعدما أتت بشكل كلي على الحافلة، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا معمقا في الحادث لمعرفة ظروف وملابسات الحريق قصد تحديد المسؤوليات القانونية.

الخبر | أخبارنا المغربية: الله يلطف..إحتراق حافلة قادمة من تافراوت في اتجاه الدارالبيضاء بالكامل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق