أخبارنا المغربية: هذه حقيقة مطالبة العماري لأمناء الأحزاب بتقديم استقالاتهم مباشرة بعد الخطاب الملكي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

أخبارنا المغربية 

 أكد عدد من الأمناء العامين للأحزاب السياسية عدم صحة "ادعاء ات" إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة، و المتعلق بكون أنه بعد خطاب العرش الأخير، اتصل بعدد من الأمناء العامين للأحزاب السياسية، وطلب منهم المبادرة إلى تقديم استقالة جماعية من قيادات أحزابهم.

و وفق صحيفة أخبار اليوم، فإن نبيل بنعبد الله، الأمين العام للتقدم والاشتراكية، قال إنه تابع تصريحات العماري حول اتصاله بالأمناء العامين لتقديم استقالة جماعية بعد الخطاب الملكي، مؤكدا أنه لم يسبق أن اتصل به الأمين العام المستقيل للبام، قائلا:  "لم يتصل بي أحد، ولم يسبق أن تحدث في هذا الموضوع معه أو مع غيره".

من جانبه، لم ينف ولم يؤكد إدريس لشكر، الأمين العام لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ما إن كان العماري قد اتصل به بعد الخطاب، في حين نفى مصدر مقرب من عبد الإله بنكيران، الأمين العام للعدالة والتنمية، تلقيت أي اتصال من إلياس.

الخبر | أخبارنا المغربية: هذه حقيقة مطالبة العماري لأمناء الأحزاب بتقديم استقالاتهم مباشرة بعد الخطاب الملكي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق