أخبارنا المغربية: زوجة الوردي تشتري شقةً فاخرة من شركة مولاي حفيظ العلمي بـ400 مليون و "خلصاتها فبلاصة"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

أخبارنا المغربية: متابعة

بعد تداول اخبار حول إهداء شركة "سهام" العقارية شقة فاخرة لزوجة الحسين الوردي وزير الصحة المعفى ، سارعت الشركة إلى نفي أي إهداء مؤكدةً أن الأمر يتعلق بعملية بيع سليمة بقيمة 400 مليون سنتيم للشقة الكائنة بالمركب السكني “بينانسولا” في جماعة دار بوعزة لخديجة مازي زوجة الوردي و أن البيع تم وفق "عقد موقع من الطرفين بشكل قانوني إذ تم التسديد و التوصل بالمبلغ وقت عملية البيع دون تقديم أي امتياز لزوجة الوردي".

الشركة نفت وفق يومية "أخبار اليوم"، أن تكون سلمت الشقة كهدية لزوجة الوردي عكس ما نشر عن أن الموثق الذي حرر عقد بيع الشقة بين الشركة و زوجة الوردي أشار ضمن عقد البيع أنه "ليس هناك أداء بين الطرفين علماً أنه لم يتم نشر وثيقة عقد البيع الذي يشير إلى عدم وجود الثمن".

هذا، و أطلق مشروع بينانسولا (شبه الجزيرة) للسكن الفاخر من طرف شركة "سهام" المملوكة للوزير "مولاي حفيظ العلمي" سنة 2014 في دار بوعزة على مساحة 12 هكتاراً 17 في المائة فقط منها مبنية وهو مركب سكني راق للإستجمام و الراحة مطل على المحيط الأطلسي .

و يضم 300 شقة فاخرة تتراوح مساحتها ما بين 70 و 180 متراً و مساحات خضراء و مسابح جماعية و تم تسويقه بـ17 ألف درهم للمتر المربع.

الخبر | أخبارنا المغربية: زوجة الوردي تشتري شقةً فاخرة من شركة مولاي حفيظ العلمي بـ400 مليون و "خلصاتها فبلاصة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق