عاجل

زنقة 20: مصدر: المٓلك يعلم بخذلان بعض العرب لبعضهم البعض لذلك توجه نحو أفريقيا ورفض إحتضان القمة العربية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زنقة 20. الرباط

أفاد مسؤول كبير في تصريح لموقع Rue20.com أن تصويت دول عربية بعينها ضد المغرب وطعنه في الظهر خلال مؤتمر الفيفا بموسكو، ليس سوى تحصيل حاصل حول استنتاج سابق للملك محمد السادس الذي فضّل التوجه نحو أفريقيا.

ذات المسؤول الكبير الذي فضل عدم ذكر اسمه، أضاف بأن رفض المٓلك محمد السادس استضافة القمة العربية السابقة، هي رسالة واضحة لكون بعض الدول العربية وزعماؤها يخذلون بعضهم البعض، وهو ما يجعل مصالح الأمة العربية تضيع بسببهم، وبالتالي فان تنظيم قمة رؤساء وملوك ستنتهي بدون جدوى وبدون نتيجة.

الى ذلك، شكل الطعن الذي تلقاه المغرب ملكاً وحكومة وشعباً صدمة كبرى للمغاربة، بعدما تبين أن شعارات الأخوة والأشقاء ليست سوى أكاذيب، ملتمسين من المٓلك محمد السادس، قطع العلاقات مع الدول التي وصفوها بالنكرة.

ذات المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، صبوا جام غضبهم على الدول الخمسة التي صوتت ضد المغرب، وهي السعودية، الامارات، الكويت، البحرين، لبنان، العراق و الأردن، مطالبين بوقف جميع المعاملات معها.

الخبر | زنقة 20: مصدر: المٓلك يعلم بخذلان بعض العرب لبعضهم البعض لذلك توجه نحو أفريقيا ورفض إحتضان القمة العربية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : زنقة 20 ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق