عاجل

زنقة 20: برلماني كويتي يستنكر التصويت لأمريكا ويسائل حكومة بلاده حول خذلان المغرب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زنقة 20. الرباط

استنكر النائب البرلماني الكويتي ‘وليد الطبطبائي’، تصويت بلده الكويت لصالح الترشيح الأمريكي ضد الترشيح المغربي في موسكو لتنظيم مونديال 2026.

واحتج البرلماني الشهير، بتغريدة على حسابه الشخصي بتويتر، عقب تصويت اتحاد الكرة الكويتي على أمريكا و طعن المغرب، معلناً توجيهه تساؤل لحكومة بلاده ممثلة في وزير الشباب والرياضة حول أسباب عدم التصويت للمغرب.

و كتب ‘الطبطبائي’: نحن في ⁧#الكويت⁩ لا يمثلنا تصويت إتحاد الكرة الكويتي ضد ترشيح ⁧#المغرب⁩ لإستضافة ⁧#كاس_العالم_2026⁩ و سأقوم بتوجيه سؤال برلماني إلى وزير الرياضة لمعرفة كيف تم هذا القرار الذي يخالف سياسية الكويت الخارجية و الداعمة دوماً للأشقاء العرب في كل المجالات بما فيها المجال الرياضي’.

الى ذلك كتب عدد كبير من الاعلاميين العرب تعليقات ساخطة على الدول العربية التي صوتت لأمريكا ضد المغرب، وأجمعوا على القول : ماذا كان ضر العرب لو صوتوا للمغرب؟!⁧

الخبر | زنقة 20: برلماني كويتي يستنكر التصويت لأمريكا ويسائل حكومة بلاده حول خذلان المغرب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : زنقة 20 ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق