أخبارنا المغربية: مسؤول بوزارة الداخلية يتحدى القانون ويحمي مصالح مستثمر يريد تشويه معالم هذه المدينة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وزير الداخلية المغربي

 

أخبارنا المغربية:الشاون

علم الموقع، من مصادر مطلعة  أن مسؤولا بوزارة الداخلية بجهة طنجة/تطوان/الحسيمة أصدر تعليمات لأعوان السلطة بمدينة "شفشاون"، قصد تغاضي الطرف وعدم هدم بناية توجد بحي "صبانين"، الواقع بالمدينة العتيقة رغم مخالفتها لميثاق الهندسة المعمارية  الذي تم تقديمه للملك. 

وفي تصريحاتها للموقع، أكدت المصادر أنه ورغم أن القانون يحمل مسؤولية المراقبة والزجر والهدم للسلطة المحلية التابعة لوزارة الداخلية، فان السلطات بشفشاون لا تريد هدم بناء غير قانوني وغير مطابق، رغم إنجاز لجان مختلطة لتقارير تؤكد بناء المستثمر  المقرب من المسؤول المذكور، لطابقين دون الحصول على التراخيص الضرورية.

تجدر الإشارة، الى أن لجنة مختلطة كانت قاد وقفت عند خروقات وقع فيه صاحب بناية، ينوي الإستثمار فيها بقلب المدينة العتيقة، وطلبت منه إيقاف الأشغال بتاريخ شتنبر 2017، لكن الغريب أنه منذ ذلك الوقت وإلى حدود اللحظة، ما تزال السلطات الإقليمية تتستر عليه، بل منحته الضوء الأخضر لاستغلال  فرصة العطلة الصيفية والإستمرار في عملية البناء، على حد تعبير مصادر الموقع.

الخبر | أخبارنا المغربية: مسؤول بوزارة الداخلية يتحدى القانون ويحمي مصالح مستثمر يريد تشويه معالم هذه المدينة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق