اخبار المغرب اليوم عاجل.. اجتماع ماراثوني في المعمورة لإقناع روماو بالاستقالة بالتراضي الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتواصل في هذه الأثناء، بالمركز الرياضي العسكري بالمعمورة، ضواحي سلا، اجتماع ماراثوني بين مسؤولي فريق الجيش الملكي والمدرب البرتغالي، خوصي روماو، للتوصل إلى صيغة توافقية، لفسخ العقد، الذي يربطه بالممثل الأول للعاصمة. وكشف مصدر جيد الاطلاع، في اتصال هاتفي مع "اليوم 24″ أن روماو تشبث بالتوصل بجميع مستحقاته مرتكزا على الشرط الجزائي، الذي يتضمنه العقد، الذي يربطه بفريق العاصمة، والذي يحدد مستحقاته في قرابة 400 مليون سنتيم، كما انفرد به "اليوم 24″ سابقا.
وشدد المصدر ذاته على أن مسؤولي الجيش اقترحوا على روماو منحه تعويضا ماديا لا يرقى إلى حجم المستحقات مقابل فسخ العقد، وهو المقترح الذي لم يقبله المدرب السابق للوداد والرجاء، والذي تشبث بضرورة التوصل بمستحقاته كاملة.
وعقد مسؤولو الفريق العسكري، عشية اليوم، اجتماعا، وصفه مصدرنا ب"الماراثوني" بهدف انهاء ارتباط روماو بالفريق، عقب النتائج السلبية، التي حققها بعد تجرعه مرارة أربع هزائم متتالية أمام كل من الوداد الرياضي، وأولمبيك أسفي، وحسنية اكادير، واتحاد طنجة.

الخبر | اخبار المغرب اليوم عاجل.. اجتماع ماراثوني في المعمورة لإقناع روماو بالاستقالة بالتراضي الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق